احجز
En

المقالات

عمليات تصحيح النظر بالليزك

ما هي عمليات تصحيح النظر بالليزك؟
الليزك هو تصحيح تحدب القرنية الموضعي بالليزر، وهو عملية جراحية شائعة يمكنها تصحيح الرؤية لدى الأشخاص الذين يعانون من قصر النظر أو طول النظر أو الذين يعانون من اللابؤرية.

إن عمليات تصحيح النظر بالليزك بأفضل تكلفة عملية تصحيح النظر بالليزك في السعودية واحدة من العديد من جراحات تصحيح الرؤية التي تعمل من خلال إعادة تشكيل القرنية، بحيث تتم العملية في الجزء الأمامي الواضح من العين، بحيث يركز الضوء على شبكية العين في الجزء الخلفي من العين في مركز الكحال نقدم أفضل نتائج عملية تصحيح النظر بالليزك وبأقل سعر عمليه تصحيح النظر بالليزك.

لماذا عمليات تصحيح النظر بالليزك بأفضل تكلفة عملية تصحيح النظر بالليزك؟
عندما لا يركز الضوء على شبكية العين كما ينبغي، تكون رؤيتك ضبابية. يسمي الأطباء هذا بالخطأ الانكساري وتشمل أنواع عمليات تصحيح النظر بالليزك الأساسية ما يلي:

عملية تصحيح النظر بالليزك لقصر النظر: ترى الأشياء بوضوح عندما تكون بالقرب منك ، لكن الأشياء البعيدة تكون ضبابية.
عملية تصحيح النظر بالليزك لطول النظر: ترى الأشياء البعيدة بشكل أوضح ، لكن الأشياء القريبة ضبابية.
عملية تصحيح النظر بالليزك للعين اللابؤرية: هذا يمكن أن يجعل كل شيء ضبابيًا بسبب شكل عينيك.
في مركز الكحال لدينا افضل نتائج عملية تصحيح النظر بالليزك تحدث إلى طبيبك حول عروض تكلفة عملية تصحيح النظر بالليزك.

لا يجب أن تخضع الي عمليات تصحيح النظر بالليزك في الحالات التالية:

أقل من 18 عامًا
حامل أو مرضع
إذا كنت تتناول بعض الأدوية
إذاكان لديك الكثير من التغييرات الحديثة على وصفة الرؤية الخاصة بك
إذاكان لديك قرنيات رقيقة أو غير مستوية
إذا كان لديك أمراض في العين مثل الجلوكوما أو جفاف شديد في العين
إذاكان لديك مشاكل صحية أخرى مثل مرض السكري أو الذئبة أو التهاب المفاصل الروماتويدي





فوائد ونتائج عملية تصحيح النظر بالليزك

تشمل فوائد الليزك بأفضل نتائج عملية تصحيح النظر بالليزك لدي مركز الكحال الآتي:

الليزيك لقد كان موجود منذ أكثر من 25 عامًا. ومن نتائج عملية تصحيح النظر بالليزك أنه قد وصل حوالي 96 ٪ من المرضى إلى أهدافهم البصرية بعد إجراء العملية. يمكن أن يرفع التحسين هذا الرقم أكثر.
هناك القليل جدًا من الألم ، إن وجد.
لا يحتوي أي ضمادات أو غرز.
إذا تغيرت رؤيتك مع تقدمك في العمر ، يمكن لطبيبك تعديلها.
ربما لن تحتاج إلى استخدام النظارات أو العدسات اللاصقة بنفس القدر ، أو على الإطلاق ، بعد الليزك , كل ذلك واكثر في مركز الكحال الطبي وباقوي سعر عمليه تصحيح النظر بالليزك.


مخاطر عمليات تصحيح النظر بالليزك
كما هو الحال مع أي عملية جراحية ، عمليات تصحيح النظر بالليزك بعض المخاطر ، بما في ذلك:

قد تكون هناك مشاكل تؤثر بشكل دائم على رؤيتك, هذا هو أحد أسباب اختيار جراح لديه خبرة كبيرة في هذه العمليات الجراحية و بأفضل تكلفة عملية تصحيح النظر بالليزك.
في حالات نادرة ، قد تفقد أفضل رؤيتك القابلة للتصحيح ، وهي أعلى درجة من الرؤية التي كانت لديك أثناء ارتداء العدسات اللاصقة أو النظارات الطبية ، بعد الليزك.
معظم التأمين لا يغطي الليزك , لذلك ينصح باختيار افضل المراكز المتخصصة في العيون للحصول علي افضل نتائج عملية تصحيح النظر بالليزك

الآثار الجانبية لعمليات تصحيح النظر بالليزك
يشعر بعض المرضى بعدم الراحة في اليوم الأول أو اليومين التاليين لعملية الليزك. الآثار الجانبية الأخرى نادرة وعادة ما تزول بمرور الوقت وتشمل:

وهج في العين
رؤية الهالات حول الصور
مشكلة في القيادة ليلاً
رؤية متقلبة
عيون جافة
عيون خشنة
الحساسية للضوء
كدمات صغيرة تظهر على عينك


كيف يمكنني التحضير لإجراء عملية تصحيح النظر بالليزك وسعر عمليه تصحيح النظر بالليزك؟

قبل الجراحة ، ستلتقي بمنسق أو جراح عيون سيتحدث عما يمكن توقعه أثناء الإجراء وبعده. سوف يسألون عن تاريخك الطبي ويقومون بإجراء فحص كامل للعين. قد يشمل ذلك اختبارات لقياس سمك القرنية والانكسار وضغط العين. قد يقومون برسم خريطة للقرنيات الخاصة بك وتوسيع حدقة العين. سيجيب الجراح على أي أسئلة قد تكون لديك لضمان الوصول إلى نتائج عملية تصحيح النظر بالليزك بافضل سعر عمليه تصحيح النظر بالليزك بعد ذلك ، يمكنك تحديد موعد للجراحة وبافضل تكلفة عملية تصحيح النظر بالليزك.


إذا كنت تستخدم العدسات اللاصقة الصلبة المنفذة للغازات ، فلا ترتديها لمدة 3 أسابيع على الأقل قبل التقييم. لا ترتدي أنواعًا أخرى من العدسات اللاصقة لمدة 3 أيام على الأقل قبل التقييم. تأكد من إحضار نظارتك حتى يتمكن الجراح من مراجعة وصفتك الطبية.

في يوم الجراحة ، تناول وجبة خفيفة قبل الدخول ، وتناول جميع الأدوية الموصوفة لك. لا تضعي مكياج العيون أو الملحقات الضخمة في شعرك التي قد تتعارض مع وضع رأسك. إذا لم تكن على ما يرام في ذلك الصباح ، فاتصل بمكتب الطبيب واسأل عما يجب عليك فعله.

ماذا يحدث أثناء إجراء عمليات تصحيح النظر بالليزك بافضل سعر عمليه تصحيح النظر بالليزك؟
نسعي في مركز الكحال الي تقديم افضل مقومات الراحة الي المرضي الخاصيين بنا باقوي سعر عمليه تصحيح النظر بالليزك وايضا يوفر مركز الكحال افضل الكوادر الطبية والخبرات الكبيرة , قبل الدخول الي العملية سوف يعطيك الطبيب قطرات لتخدير عينيك, يمكنك أيضًا طلب مهدئ خفيف, ومن ثم لا داعي للقلق لدي مركز الكحال افضل التقنيات الحديثة فنحن نستخدم الايبي ليزك ( Epi-lasik) التي تعالج وتصحح النظر دون اي اجراء جراحي من خلال تسليط شعاع الليزر فقط , التي قد تفادت العديد من المشاكل مقارنة بالليزر التقليدي وهي عدم الشعور بالام والتعافي سريعا والعديد من الاضرار التي كانت تؤثر علي العين بالليزر التقليدي .

الكاتب: ADMIN

نشر بتاريخ: 2020-11-16