about al kahhal

عملية زراعة القرنية في السعودية من اشهر دكتور زرع قرنية في الدمام

عملية زراعة القرنية في السعودية من اشهر دكتور زرع قرنية في الدمام

 

عندما يكون الأمر متعلق بعمليات زراعة  القرنية يجب مراجعة النظر في اختيار المركز و المختص ذو الخبرة في عملية زراعة القرنية في السعودية  نحن في مركز الكحال نقدم لك عامل لخبرة والأمان معا نحن مؤهلين لمساعدتك في عملية زراعة القرنية ولدينا متخصصين في هذه العملية لديهم سجل نجاحات كبير فيها على مر السنين  ونحن في مركز الكحال نوفر اشهر دكتور زرع قرنية في الدمام بأفضل تكلفة عملية تثبيت القرنيه في السعودية . 




ما هي عملية زراعة القرنية في السعودية وما تكلفة عملية تثبيت القرنيه؟

 

  • القرنية هي الجزء الأمامي الشفاف الذي يسمح للضوء بالدخول والتركيز على شبكية العين. عادةً ما تصبح القرنية صافية تمامًا ، ويمكن أن تصبح غائمة أو مشوهة ، مما يتسبب في ضعف البصر أو العمى وهنا دور عملية زراعة القرنية يمكن استبدال القرنيات المريضة بنجاح من خلال زرع قرنيات متبرع بشري باقوي تكلفة عملية تثبيت القرنيه.

 

  • تتطلب حالات العين التي تؤدي إلى تندب  أو تورم أو ترقق القرنية إجراء عملية زراعة القرنية في السعودية في حالات معينة لاستعادة الرؤية من خلال افضل دكتور زراعة قرنية, كل عام يتم إجراء ما يقرب من 40.000 عملية زراعة القرنية في السعودية , يعتبر زرع القرنية الأكثر نجاحًا من بين جميع عمليات زرع الأعضاء والأنسجة التي يتم إجراؤها.

 

ما هي مدة عملية زراعة القرنية في السعودية؟

عملية زراعة القرنية في السعودية بأفضل تكلفة عملية تثبيت القرنيه هي إجراء خارجي يتم إجراؤه تحت تأثير التخدير الموضعي وعادة ما يستغرق حوالي ساعة واحدة. يتم وضع الغرز لتأمين قرنية المتبرع على حافة قرنية المريض الموجودة, بعد حوالي أربعة أسابيع من إجراءات زرع القرنية في مكتبنا ، سيبدأون في إزالة الغرز الفردية من مقلة عين المريض لتسهيل الشفاء. عادةً ما تحدث أفضل حدة بصرية يحققها المريض بعد عملية زرع القرنية في موعد لا يتجاوز ثلاثة أشهر بعد العملية.

 

نتائج ما بعد إجراء عملية زراعة القرنية في السعودية بأفضل تكلفة عملية تثبيت القرنيه

  • بعد عملية زراعة القرنية في السعودية تستقر الرؤية ، والذي يحدث بعد حوالي ثلاثة أشهر من العملية ، يتم وصف نظارات جديدة للمرضى. في بعض الحالات ، سوف يحتاجون إلى ارتداء عدسة لاصقة في مقلة العين المعالجة لتحقيق أفضل رؤية مصححة. بعد ثمانية أشهر من إجراء عملية زرع القرنية في مكتبنا ، سيقرر الطبيب ما إذا كان سيُزيل الخيط الجاري. هذا يعتمد على كيفية شفائه ومقدار ضعف العين المتبقي.

 

إذا كنت ترغب في التحدث مع افضل دكتور زراعة قرنية يقوم بإجراء عمليات زرع القرنية باقوي تكلفة عملية تثبيت القرنيه  ، فاتصل بمكتب طبيب العيون لدينا.




ما هي الأسباب الشائعة لحاجة المريض الي عملية زراعة القرنية في السعودية؟

 

اضطرابات القرنية

تصف الفقرات التالية الأسباب الشائعة التي تجعل المريض يحتاج إلى عملية زراعة القرنية في السعودية. يجب على المقيمين في السعودية الاتصال بافضل دكتور زراعة قرنية لدينا إذا كانوا يعانون من أي من اضطرابات القرنية أدناه.



تغيم القرنية

الأسباب الأكثر شيوعًا إلى عملية زراعة القرنية في السعودية لتغيم القرنية هي إصابة القرنية الرضحية ، والمضاعفات التي تعقب العملية ، والاضطرابات الوراثية ، وندبات القرنية التي تسببها العوامل المعدية مثل البكتيريا أو فيروس الهربس البسيط. يمكن أن يؤدي ذلك إلى فقدان البصر جزئيًا أو كليًا اعتمادًا على شدة الضرر.

 

القرنية المخروطية

 

القرنية المخروطية هي مرض يصيب الجزء الأمامي الصافي للقرنية. في هذه العملية المرضية ، تصبح القرنية الشفافة شبيهة بالمخروط وأرق بمرور الوقت. يتناقص عدد طبقات القرنية وتتناقص المادة الشبيهة بالهلام التي تفصل بين الطبقات. يؤدي الانحناء المتزايد للقرنية إلى فقدان تدريجي للبصر وتشوه في سطح القرنية يسمى الاستجماتيزم غير المنتظم. السبب غير معروف ولا يوجد علاج طبي متوفر في هذا الوقت.



إجراء عملية زراعة القرنية في السعودية من خلال اشهر دكتور زرع قرنية في الدمام

استبدال القرنية الملبدة بالغيوم هو الوسيلة الوحيدة لاستعادة الرؤية الكاملة من خلال افضل دكتور زراعة قرنية. إذا كانت بقية مقلة العين (بما في ذلك الشبكية والعصب البصري) طبيعية ، فيمكن استبدال القرنية من خلال الزراعة. يعتمد نجاح عملية زرع القرنية على مقدار ونوع الضرر الذي لحق به من مرض أو إصابة. يمكن أن يصل معدل النجاح إلى 95 بالمائة. ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أنه لا يمكن استعادة الرؤية إلى المستويات الطبيعية إلا إذا كانت بقية مقلة العين طبيعية.









 نسبة نجاح عملية زراعة القرنية في السعودية ؟

زاد معدل نجاح الإجراء بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية بسبب التطورات الحديثة في الأبحاث والتقنيات الجراحية ومن قبل أيضا خبرة افضل دكتور زراعة قرنية لدينا. تعتبر عمليات زراعة القرنية ، التي يتم إجراؤها في مركزنا ، من أكثر عمليات زراعة الأعضاء نجاحًا.

 

خطوات عملية زراعة القرنية في السعودية:-

  • الجزء المركزي من القرنية فقط يشارك في زراعة القرنية . يستأصل الطبيب جزءًا مناسبًا من قرنية المريض ويستبدلها بقرنية متبرع بحجم مماثل ، ثم يتم خياطتها في مكانها. يبلغ القطر الطبيعي لقرنية الإنسان 12 ملم. يبلغ قطر غالبية عمليات الزرع 7.5 إلى 8.5 ملم ، وبالتالي تؤدي بشكل جيد داخل محيط متوسط ​​القرنية.

 

  • زرع القرنية هو إجراء جراحي دقيق للغاية يتم إجراؤه بمساعدة مجهر جراحي بتكبير من 10 إلى 25 مرة. يستخدم الجراحين المختصين في مركز الكحال تقنية خياطة لإجراء عملية زرع القرنية. تستخدم هذه التقنية مزيجًا من الغرز المتقطعة التي يبلغ قطرها خمس قطر شعرة الإنسان والخيوط المستمرة التي يبلغ قطرها عُشر قطر شعرة الإنسان. منذ عام 1991 ، يستخدم مركزنا آلة حفر آلية (الأداة التي تزيل القرنية المريضة) بحيث يمكن إجراء شق أكثر كمالا.

 

تتمثل ميزة هذه التقنيات في أنها تسمح بتعديل انحناء القرنية عن طريق إزالة الغرز الفردية بشكل انتقائي بعد العملية ، مما يسمح للمريض بالرؤية بشكل أفضل بسرعة أكبر من تقنيات الخياطة المستخدمة حاليًا من قبل أطباء القرنية الآخرين.



ما هي شبكة بنك العيون؟

تأتي القرنية لعمليات زرع القرنية من الأفراد الذين تبرعوا بأعينهم لاستخدامها بعد وفاتهم لصالح الآخرين. يمكن استخدام أنسجة القرنية المتبرع بها لمدة تصل إلى سبعة أيام بعد وفاة المتبرع. تسهل شبكة بنك العيون على الصعيد الوطني توزيع أنسجة المتبرعين ، عادة في غضون 24 ساعة وهذة تعتبر صلاحيتها. 



اشهر دكتور زرع قرنية في الدمام؟

يرشح اشهر دكتور زرع قرنية في الدمام على بعض العوامل:- 

تاريخه في العملية ونسب نجاح العمليات التي قام بها من قبل لزراعة قرنيات المرضي في السعودية, ويحتسب ايضا المتابعة بعد إجراء العملية.

نحن لدينا اشهر دكتور زرع قرنية في الدمام و خبراء الجراحين والدكاترة المتخصصين في إتمام عملية زراعة القرنية في السعودية   



لماذا نحن

 

لأننا نقدم لعملائنا اشهر دكتور زرع قرنية في الدمام في مجال العيون الواسعة مجموعة من أكفأ الخبراء نضمن لك نسب نجاح للعملية بتاريخهم العريق وايضا نستخدم أحدث الأجهزة الطبية التي توفر لك الدقة والأمان ولدينا ايضا احدث أجهزة التعقيم الحديثة  التي تمنع انتشار العدوى ونقدم  خدماتنا بتكلفة متميزة على مستوى يليق بك وايضا سرعة اتخاذ الإجراءات من قبل افضل دكتور زراعة قرنية في السعودية قبل أن تظهر مضاعفات للمرض لذلك يعد مركز الكحال الأول في السعودية  وخارجها.

تعرف علي اسباب نزيف الشبكيه والعين