about al kahhal

تكلفة زراعة العدسات داخل العين في السعودية

تكلفة زراعة العدسات داخل العين في السعودية

 

 في السنوات الفائتة كان تصحيح البصر مستحيلا للمرضى الذين يعانون من درجات عالية من طول البصر أو قصر البصر أو أولئك الذين يعانون من نقص خلقي في سماكة القرنية حيث كان العلاج بالليزك غير ممكنا في تلك الحالات وذلك لأن تكلفة زراعة العدسات داخل العين في السعودية كانت باهظة الثمن وايضا للقرنية سماكة معينة قد يؤدي تجاوزها إلى حدوث مضاعفات وبالمعالجة بالليزر تحول القرنية السليمة إلى قرنية مخروطية.

كنا نشعر بيأس وحزن على المريض الذي يعاني من درجة عالية جدا من قصر النظر أو طوله وندرك انه يتمنى التخلص من نظارته السميكة المزعجة بواسطة الليزك. وعند اعلامه بأننا لا نستطيع تصحيح نظرة بالليزك لان سمك قرنيته لا يتحمل ذلك، كانت النتيجة انه يشعر بحزن شديد. لقد أصبح الآن بامكاننا تصحيح نظر المريض بزراعة العدسات لة بافضل تكلفة زراعة العدسات داخل العين في السعودية , الآن مساعدة المرضى الذين يعانون من جميع درجات عيوب الإبصار المتنوعة  بواسطة اختراع تقنية العدسات ئاللاصقة التي يتم زراعتها.

إذا كنت من مصابين قصر النظر بنسبه عالية  لا ينصح الأطباء بعمل الليزك لمعالجة النظر أو كان لديك ضعف في سمك القرنية أو كنت من مصابين القرنية المخروطية, لأن القرنية في هذة الحالات لا تتحمل الليزك ويكون الليزك في هذه الحالات قد يضعف مستوى الرؤية الليلية بدرجة ملحوظة.ولكن مع مركز الكحال  يمكن الاستغناء عن النظارة الطبية  لهذه الحالات بأفضل تكلفة زراعة عدسات داخل العين 

 

ما هي عملية زرع العدسات داخل العين 

عملية زرع العدسات داخل العين في مركز الكحال بأفضل تكلفة زراعة العدسات داخل العين في السعودية من الحلول الآمنة زراعة العدسات داخل العين للحالات التي لا تتناسب مع أنواع الليزر و تستخدم لزراعة العدسات لتصحيح عيوب الإبصار مثل قصر النظر, طول النظر والحالات ذات الاستجماتيزم العالي .

معتقدات خاطئة عن زراعة العدسات :

  •  الخوف المبدئي  قيل مقابلة المختصين في الكحال  والخوف من كلمة زراعة والاعتقاد أن العملية تأخذ فترة طويلة لتتم, 

  • الخوف من من السجود أو القيام بمجهود بدني لكي لا تسقط العدسة أو تتلف بتأثير الحرارة الخارجية

  • الخوف من عدم قابلية الجسم للعدسة أو رفضها بعد فترة او من سعر عدسات icl و تكلفة زراعة العدسات داخل العين في السعودية

من ماذا تصنع العدسات؟

تصنع معظم عدسات باطن العين من السيليكون أو الأكريليك مما يجعل اختلاف في تكلفة زراعة عدسات داخل العين. ثم يتم تغطيتها بمادة خاصة تساعد على حماية عينيك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة المنبعثة من الشمس. من المهم التأكد من اختيار أفضل عدسة  لاحتياجاتك الفردية. سيساعدك مركز الكحال في اختيار العدسات معك في موعد الاستشارة الخاص بك ، وتقديم اقتراح بناءً على حالاتك الطبية الشخصية للعين وفي مركز الكحال نقدم افضل انواع العدسات باقوي تكلفة زراعة العدسات داخل العين في السعودية

كيف يتم زرع العدسات داخل العين باقل تكلفة زراعة عدسات داخل العين؟

سنشرح الان كيفية زراعة العدسات بأفضل تكلفة زراعة عدسات داخل العين العضو المسؤول عن حاسة الإبصار لدى الكائنات  الحية هو العين وتحتوي العين على قرنية وقزحية وبؤبؤ وعدسة وشبكية العين والعصب البصري وأخري لكل منها وظائف.في كل عين عدسة نافذة تتكون من البروتين تقع وراء البؤبؤ

حيث أن العدسة مرنة يمكن طيها بسهولة وإدخالها داخل العين من فتحة صغيرة للغاية لا تُرى بالعين المجردة،لذالك  العملية الجراحية تجرى تحت الميكروسكوب، وتستغرق عملية زرع العدسة دقيقة واحدة وتنفرد هذه العدسة المطوية ذاتيا بعد دخولها العين آخذة وضعها النهائي بين القزحية وعدسة العين الطبيعية وبذلك تصحح عيوب العين بسهولة وتقوي الرؤية كل هذا واكثر بافضل تكلفة زراعة عدسات داخل العين.

 

 

 أنواع العدسات التي تزرع داخل العين؟

ويختلف كل نوع في تكلفة زراعة عدسات داخل العين

 

  • عدسات تزرع أمام العين (أمام القزحية).

  • عدسات تزرع خلف العين  (خلف القزحية وأمام عدسة العين) وتسمى (ICL) 

 

ما هي عدسات ICL وافضل تكلفة زراعة عدسات icl في الكحال

‏عدسات ICL ما هي وما تكلفة زراعة عدسات icl عدسات يتم استخدامها لتصحيح البصر وهي فريدة من نوعها وامل الحركة ولا تتغير من مكانها مصنوعة من مادة الكولامير وهي نوع من أنواع الكولاجين وإنهاء فرضية رفض الجسم للأعضاء المصنعة بصنعها من مادة طبيعية يتقبلها الجسم مدى الحياة، ولا يمكن لأي شخص رؤيتها بالعين المجردة بعد زراعتها.



تكلفة زراعة عدسات icl

 

عندما تقارن بين تكلفة زراعة العدسات داخل العين في السعودية بزوج من النظارات ، فقد تقضي نفس التكلفة أو أكثر على مدى 10 سنوات للنظارات. إذا كانت لديك وصفة طبية قوية ، فيمكنك اختيار تكلفة زراعة عدسات icl الأقل سمكًا والتي تكلف أكثر. عندما تقوم بتضمين طلاءات الأشعة فوق البنفسجية و المضادة للوهج والخدش ، فإن سعر النظارات يرتفع بشكل كبير. الإطارات تضيف أيضًا إلى السعر. يمكن أن يكلف زوج واحد من النظارات الكثير من المال بسهولة. يمكن أن ينتهي بك الأمر بسهولة إلى إنفاق قدر ما تنفقه الجراحة على مدى 10 سنوات.

 

بعد زراعة العدسات اللاصقة ، لا يحتاج 95 بالمائة من المرضى إلى نظارات أو عدسات لاصقة. إذا كنت من بين 5 في المائة من الأشخاص الذين قد يحتاجون إلى مساعدات الرؤية الخارجية بعد زراعة العدسة اللاصقة ، فهناك طرق لتحقيق حدة بصرية أفضل. إذا كان عمرك يزيد عن 45 عامًا ، فقد تحتاج إلى نظارات للقراءة.

 

بعد استشارة أولية لتقييم حالة عينك المريضة ، يمكن للدكتور إطلاعك بشكل أفضل على تكلفة زراعة عدسات icl.

مميزات وسعر عدسات icl لدي الكحال ؟

  • لا تحتاج لعناية يومية مثل العدسات اللاصقة التي يتم خلعها.

  • لا تسبب الشعور بالازعاج لأن المريض لا يشعر بها داخل العين .

  • لا تظهر العدسات المزروعة داخل العين.

  • تبدو طبيعية تماما لا تؤثر على المظهر الخارجي للعين. 

  • يقدم مركز الكحال افضل سعر عدسات icl وافضلها صناعة وجودة.

  • تقدر على تصحيح الأخطاء الانكسارية التي تصل حتى +10 وإلى -20 مما يجعلها مناسبة جدا لغالبية بافضل تكلفة زراعة عدسات icl.

  • لا تتعرض العدسات المزروعة الجفاف أو للاتساخ  لكونها مصممة أن تبقى داخل العين وتصبح كأنها جزء دائم داخلي من العين.

  • هذه العدسات تستمر في مكانها بشكل ثابت دون التعرض لمشاكل الاستهلاك عبر الوقت وهذا من أهم ما يميزها باقوي سعر عدسات icl .

  • لا تحتاج للاستبدال مثل العدسات اللاصقة التقليدية والنظارات الطبية وايضا لا يمكن فقدان العدسات اللاصقة المزروعة.

  • سعر عدسات icl مقارنة باهم ميزة وهي لا وجود للألم وليس هناك الحاجة للإقامة في المستشفى حيث لا وجود للنزيف ايضا تكون فترة تنفيذ العملية قصيرة جدا بحيث لا تتجاوز دقائق معدودة مما يسمح للمريض بمغادرة المركز بعد العملية.

 

عندما تبحث في عالم الطب والمراكز المختصة واسعار عملية المياه البيضاء يجب ان تهتم بخبرة الطبيب لتشخيص حالتك الطبية و في مركز الكحال لدينا العديد من الخبراء والمتخصصين الذين يساعدونك في علاج مرضك:-




أين يمكن زرع عدسات بأحدث تقنيات ؟

 

يقوم الأطباء والمختصين في مركز الكحال بعملية زراعة العدسات بأحدث التقنيات و بافضل تكلفة زراعة عدسات icl في عملية بسيطة لا تتجاوز بضع دقائق وذلك بعد إجراء فحص دقيق ثم مناقشة المريض لتحديد أنسب وأكثر العدسات ملائمة لحالته واحتياجاته.

فى مركز الكحال  أفضل أطباء العيون في السعودية توجد أحدث وأدق التقنيات التشخيصية والعلاجية لعيوب الإبصار بافضل سعر عدسات icl ، التي منها يتم تحديد امكانية ومدى فاعلية تصحيح عيوب الإبصار بالنسبة للمريض، ثم تحديد الوسيلة الأكثر أمانا والأعلى كفاءة لتصحيح عيوب الإبصار بناء على مقاس النظر وفحص القرنية جيدا وخريطة التشوهات البصرية للمريض كل هذا يتم في مركز الكحال بكفائة عالية للغاية وتقديم افضل عروض و تكلفة زراعة العدسات داخل العين في السعودية .

شاهد ايضا

تكلفة زراعة العدسات للقرنية المخروطية